«قصتي» مع نانسى إبراهيم.. برنامج أسبوعي على «الثقافية» في رمضان 

نانسي إبراهيم
نانسي إبراهيم

تقدم الإعلامية نانسى إبراهيم برنامجاً جديداً بعنوان «قصتى» فى إطار التطوير الذى تشهده حالياً قناة النيل الثقافية على يد المخرج أشرف الغزالى وإعلانه عن خريطة برامجية جديدة على شاشتها يبدأ العمل بها مع بداية شهر رمضان الكريم.

و«قصتى» برنامج يحكى مشوار ضيوفه ورحلتهم مع النجاح، وتنقب فيه نانسى عن مشاعر الفرح والفخر داخلهم، وأحيانا تستدعي أبرز مشاعر الحزن والصبر والألم التى إنتابتهم، وتبرز مدى الشغف الذى صاحبهم طوال الطريق، ومظاهر السعادة والرضا أثناء الرحلة، ولحظات الحزن والبكاء والخوف والانكسار أحيانا خلالها، وخطوات السعى والكد حتى وصولهم لقمة نجاحاتهم.

وتعرض نانسى لأهم ذكريات مسيرة ضيوفها، وأبرز مخاوفهم، ونجاحاتهم، وإنجازاتهم، وتطرح لأفكارهم التى سيطرت عليهم ودافعوا عنها بجسارة من بداية المشوار ووصولا لقرب إنتهاء المشوار، كى تكون قصصهم ملهمة لغيرهم، ومؤثرة فيهم، ومحفزة على النجاح.

البرنامج من إعداد : ياسر حسن، تنسيق : شيرين عصمت، إخراج : فيصل عبد العزيز ، وآزار حسن، مخرج منفذ : نجلاء عبد القادر ، ومدراء إنتاج : يسرى عكاشة وعبد الله عيسى ومحمد عبد الناصر. ويذاع على شاشة قناة النيل الثقافية فى رمضان يوم الجمعة من كل أسبوع فى الثانية والنصف بعد الظهيرة على الهواء مباشرة. 

الجدير  بالذكر أن مقدمة البرنامج نانسى إبراهيم قدمت على مدى عام ونصف برنامجها (ليالى فنون تراثية) المذاع على الهواء على نفس القناة، ومن قبله عملت بقناة نايل سينما على مدى عشرة أعوام قدمت فيهم باقة من أنجح البرامج التلفزيونية السينمائية المتخصصة أمثال: (سينى فيو مع نانسى) من فكرتها وإعدادها وتقديمها، و(ألو سينما)، و(سكرين مع نانسى)، كما قامت بتغطية أكثر من ٤٠ مهرجانا سينمائيا دوليا أجنبيا وعربيا.

ونانس هي المذيعة المصرية الوحيدة التى أجرت لقاءات حصرية مع أغلب نجوم السينما العالمية وهوليود أمثال : مونيكا بيلوتشى، روبرت دى نيرو، أنجلينا جولى، أميتاب باتشان، شاروخان، مارتن سكورسيزى، دارين أرونوفسكى، أل باتشينو ، ... وآخرين، بالإضافة لكل نجوم العالم العربى ومصر.

ترشيحاتنا